الإعلانات

الأحد، 26 يونيو 2011

اذا كنت لا تملك إتصال انترنت سريع لتحميل نظام الماك الجديد .. فقم بإستخدام شبكة ابل لتحميله Mac OS X Lion






لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow


السلام عليكم ..

منذوا ان قامت شركة ابل بالإعلان عن ان النظام الجديد OS X Lion لن يكون متوفر الى عن طريق متجر برامج الماك .. وبعض المخاوف في عدة امور بدأت تظهر وكثر الحديث عنها  .. ومن هذه المخاوف: ماذا سوف يحل بأصحاب الإتصالات بطيئة السرعه .. وكيف سيتمكنون من تحميل النظام الجديد وهو كبير الحجم يزيد عن 4 قيقا وسوف يستغرق وقت طويلا للتحميل .. فقامت ابل في احد التقارير بذكر انه يمكن لجميع المستخدمين إستخدام شبكة الإنترنت الخاصة بمحلات أبل وتحميل النظام الجديد عن طريقها .. وهذا حل رائع حيث ان الطرفين سوف يستفيدون من هذا الحل .. فالمستخدمين سوف يتمكنون من تحميل النظام الجديد بسرعه اكبر من التي يمتلكونها في منازلهم .. وشركة ابل سوف تستفيد من ان هؤلاء المستخدمين قد يقومون بالإطلاع وشراء بعض الإكسسوارات والاجهزه من المحل في الوقت الذي يتم به تحميل النظام الجديد .. ولكن المشكله التي سوف تواجههم ماذا سيحدث ان حاول المئات من المستخدمين تحميل النظام في نفس الوقت .. فالسرعه سوف تقل بالتاكيد وسوف يستغرق وقت طويلا في التحميل .. صحيح ان شركة ابل تمتلك شبكة إنترنت رائعه وسريعه في محلاتهم ولكن هل سوف تتمكن من إستيعاب جميع المستخدمين في نفس الوقت! .. بالإضافه الى ان هذا الحل سوف يكون فيه قليل من الصعوبه على اصحاب اجهزة الـ iMac والـ Mac Pro .. فهذه الاجهزه احجامها كبيره والتنقل بها صعب قليلا .. والمشكله الاكبر والتي تهمنا نحن العرب عدم توفر محلات ابل في منطقتنا .. فكيف سوف يتمكن اصحاب الإتصالات الضعيفه من تحميل النظام الجديد؟ .. ما رئيك بالموضوع؟

تابعوني على التويتر لجديد المواضيع والاخبار:

انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد



لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow



هناك 6 تعليقات:

  1. أشكرك أخوي خالد على التقرير 
    لكن أعتقد الي بيروح لأبل ستور راح ياخذه منهم دفيدي ويريح راسه 
    غير كذا بالنسبة للسعودية أقل سرعة ١ ميجا وأعتقد تقدر تحمل ٤ ميجا عقب عصر ناهيك أن السرعات توصل ١٠٠ ميجا 

    ردحذف
  2. العفوو Mjjad .. المشكله ان النظام الجديد ترا مهوب نازل على ديفيدي .. ما تقدر تحمله الا عن طريق متجر برامج الماك .. وهذا الي مزعل الناس ومسبب لهم هالمشكله .. وفيه كثير من المستخدمين بالسعوديه سرعة التحميل عندهم ما تتعدى ٢٠ كيلو بالثانيه .. فهذولي الي بيواجهون المشكلة .. ولا الي سرعاتهم عاليه ما عندهم مشكله.

    ردحذف
  3. بالعكس انا اشوف قرار ابل بان التحديث لازم عن طريق الاب ستور فكره حلوه...واتوقع انها نهايه عصر السي دي والدي في دي ...انا حملت فلم حجمه ٤ غيغا تقريبا ب٤ ساعات يعني مافي اي مشاكل ...وسرعه النت عندي ٤ ميغا دي سي ال

    ردحذف
  4. هي فكرة انها بتنهي عصر السيديات حلوه .. بس عني انا اشوف فيها عيب بسيط .. وهو لا تحسب حساب جهاز واحد ترا فيه ناس عندها على جهازين وثلاثه واربعه .. ويبون يحدثونها .. فبيكون تحميلها وتثبيتها اصعب من لو انه موجود على سيدي .. لان بالسيدي كل الي عليك دخله وبس.

    ردحذف
  5. لازم ابل تلاقي حل .. لمعلومة سرعة التحميل عندي فقط 23 كيلوا .. نهايك عن مشاكل التقطيع ! 

    ردحذف
  6. يقولك انو اس تي سي عندهم سدعة ٢١ ميقا !! وانا ما اتوقع هالشي 
    ثانيا ما فيه حل انو اقدر اسويله داونلود بعدة اجزاء يعن مثلا يكون الاو اس مقسم الى ٤ ملفات !!!

    ردحذف

جميع التعليقات خاضعة للرقابة .. سوف يتم نشر تعليقك بعد الموافقة عليه .. تاكد من كتابة اسمك او اليوزر ليتم الموافقة عليه