الإعلانات

الثلاثاء، 21 يونيو، 2011

مدرسة BCS في كندا تكرم الطالب السعودي عبدالرحمن الشويعر وتعينه مسؤلاً عن جميع طلاب المدرسه






لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow


السلام عليكم ..

قامت مدرسة Bishop's College School - BCS في كندا .. التي يدرس بها إبن اخي عبدالرحمن بن زكي الشويعر المرحلة الثانوية .. بتكريم بعض الطلبه المميزين في شخصياتهم .. والذين لهم تأثير كبير وكلمة مسموعة لدى جميع الطلاب في مدرسة BCS .. وكان إبن اخي عبدالرحمن اول الطلبه المكرمين واللذين اوكل لهم مهمة المسؤلية عن جميع طلاب المدرسة في جميع المراحل لعام 2011/2012 .. وقد كان عبدالرحمن ينوي التوقف عن الدراسة في هذه المدرسة بعد إكماله الصف الثاني ثانوي .. ليلتحق بـ CEGEP وبإنتقاله لها سوف يتمكن بعد إنهائه المرحلة الثانوية ضمان الدخول الى جامعة McGill University احدى افضل الجامعات في كندا لدراسة الهندسة الإنشائية .. ولكن بعد ان تم إفتتاح نظام Ontario System لأول مرة في مدرسة BCS .. وأصبحت جامعة McGill University تقبل إنضمام الطلبة المتخرجين من مدارس BCS لديهم مباشرة .. وقام مدير المدرسة العام ومدير علاقات الطلاب بعقد إجتماعين خاصين مع عبدالرحمن لمحاولة إقناعه بالإستمرار بالدراسة في هذه المدرسة وعدم إنتقاله الى CEGEP .. فقال لهم عبدالرحمن في الإجتماع ان سبب رغبته في الإنتقال هي رغبته بإكمال دراسته الجامعية في جامعة McGill University .. فأجابوه بأن جامعة McGill تقبل الآن الطلبه المتخرجين من مدارس BCS وأنهم سوف يقومون بدورهم بمساعدته بتحقيق اهدافه المستقبلية اذا اكمل سنته الأخيره معهم .. بالإضافة الى انهم سوف يقومون بتكريمه وتعيينه احد المسؤلين عن جميع الطلبة في المدرسة لما رأوه من قوة في شخصيته وحب وإحترام الطلبة له وإستماعهم لكل ما يقوله ويمليه عليهم .. وعندما كان ابو عبدالرحمن في كندا لزيارة أبنائه وحضور حفل التخرج العسكري الذي شارك به أبنائه .. قام مدير المدرسة العام بالإجتماع معه ومناقشة بعض الامور المتعلقة بالمدرسة واخذ ملاحظاته وإقتراحاته .. بالإضافة الى مناقشة موضوع إكمال الإبن عبدالرحمن سنته الأخيرة في المدرسة .. وقبل أربعة ايام فقط وافق عبدالرحمن على إكمال الدراسة في مدرسة BCS وتم تعينه احد المسؤلين عن جميع الطلبة في المدرسة .. ونسأل الله له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة وفي جميع امور حياته المستقبلية بإذن الله .. وكما يقول المثل "من زرع حصد" .. وانت يا عبدالرحمن زرعت وبدأت الان حصد نتائج عملك وجهدك وإجتهادك .. كم انا فخور بك وبما صنعت.

:: صورة للخبر الذي نشر على صفحة المدرسة الرسميه في الفيسبوك ::

الف مبروك يا عبدالرحمن 

:: بعض الصور لـ عبدالرحمن :: 


:: شكر خاص ::
شكرا ابو فهد Abu_Fhd@ على إرسال الخبر لي على التويتر

تابعوني على التويتر:

انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد




لا تنس مشاركة الصفحة مع أصدقائك والإنضمام الى متابعين المدونة بالضغط على ايقونة Follow



هناك 5 تعليقات:

  1. مشالله :)
    الله يوفقه

    ردحذف
  2. ما شاء الله ..
    تستاهل كل خير يا ابن العم ..
    ونفخر ونسعد بأمثالك .. الله يوفقك وييسر أمرك

    ردحذف
  3. ما شاء الله عليه هذولي الشباب الي تفتخر فيهم السعوديه

    ردحذف
  4. ماشاء الله ..
    تستاهل كل خير ياعبدالرحمن ..
    ونفخر ونسعد بأمثالك يا ابن العم ..
    الله يحفظك ويوفقك وييسر أمرك ..

    ردحذف
  5. ما شاء الله عليه ويا حظ والدينه فيه .. الله يوفقك ان شاء الله

    ردحذف

جميع التعليقات خاضعة للرقابة .. سوف يتم نشر تعليقك بعد الموافقة عليه .. تاكد من كتابة اسمك او اليوزر ليتم الموافقة عليه